أين يمكنني العثور على أفضل الوسائل التدريب بيت الكلب?

الجديد الخاص بك الجرو / الكلاب هو محبوب جدا, بعد هل نلاحظ أن كنت متوترة يجلس ضيق لكلما انه سيكون قليلا ‘حادث’? هل من الأسلم أن نقول إن كنت المحمومة للحصول على منزل المفضل لديك أعدت حتى تتمكن من الحصول على استراحة من تجوب السجاد الخاص بك نظيفة? أنا بحاجة إلى نقل لك أفضل النصائح للمنزل إعداد الكلب الخاص بك قليلا / الكلاب وما أفضل منزل الكلاب إعداد يساعد هي!

 

إعداد منزل الكلاب-الحقائق الحالية

 

حتى يبلغ عمرهم حوالي smarthubone.com  عام, الجرو الخاص بك بحاجة للذهاب إلى المرحاض للطن! كل ما يدخل يجب أن يخرج بشكل أساسي على الفور!

 

تبول الوسائد / منزل إعداد الوسائد هي صريحة أولوية عالية منزل الكلاب إعداد يساعد. بعض الأفراد يقررون استخدام الورق ولكن ميزة الوسائد هي أنها قابلة للاختراق وعدد كبير منها معطر ، لذلك منزلك لا رائحة التبول!

 

عند نقطة عندما كنت في المنزل مع الكلاب الخاصة بك

 

اصطحب الجرو إلى مساحة ‘المرحاض’ الخاصة به (الفناء/الحديقة وما إلى ذلك) كل 45 ساعة أو ما يقرب من ذلك. استخدم تعبيرا محددا واحدا، على سبيل المثال ، ‘ مرحاض ‘أو’ كن مثاليا ‘ واستمر في إعادة صياغة هذا. الجراء أحب أن تعلم وأنها سوف تبدأ في إدراك هذه الكلمة وما تعنيه. عقد حتى الكلب الخاص بك قد فعلت عمله وبعد ذلك اشادة له فقط مع كمية مناسبة من علاج!

 

في هذه النقطة عندما الكلاب الخاصة بك هو المنزل كل وحده

 

ضمان الكلاب ليس لديها الفرصة الكاملة لمنزلك عندما لا تكون هناك. اجعله مقبولا في المطبخ مع سريره وطعامه وماء وبعض الألعاب للعب بها. في البداية يجب عليك استخدام العديد من وسائد التبول. كلما قمت بفرز المكان الذي يقرر الذهاب إليه في الغرفة ، يمكنك استخدام وسائد أقل. شيئا فشيئا رسم الوسائد أقرب إلى مرور الثانوي. هذا يجعله معتادا على الذهاب إلى المدخل عندما يريد الخروج. بافتراض أنه تعرض لحادث مؤسف ، ربما كنت تحرك الوسائد بسرعة مفرطة. في حال كنت العودة إلى ديارهم وانه لم يكن لديه حادث مؤسف ، تأكد من اشادة له ويعطيه علاج!

 

أشياء مهمة يجب تذكرها

 

يجب عليك أبدا رفض الكلاب الخاصة بك على افتراض انه لديه حادث, وقال انه لن يفهم ما كان قد عرقلة تصل. يعتمد الأمر عليك في النهاية لإعداده.

 

مكافأة له لكونه الجاهز لائق!

 

اكتشف كيف اكتشف مالك الكلاب القلق أخيرا كيفية الحصول على منزل الكلاب بالكامل من خلال النقر هنا